منتدى الحوار المتمدن  
الموقع    التليفزيون  بحث متقدم  مشاركاتى
 
 

تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ثم confirm لتشاهد كل ما هو جديد

أضف المنتدى للمفضلة لديك ::..:: اجعل المنتدى صفحة البداية بمتصفحك


قسم الاخبار وقضايا الساعه هنا توضع الاخبار السياسيه التى توجد على الساحه وتشغل الراى العام

رابط مختصر للموضوع :
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
     
 
قديم 07-22-2011, 05:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مرهف
اللقب:
مشرف عام منتدى الكتب
الصــورة الشخصية
الصورة الرمزية مرهف

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 8947
المشاركات: 5,446 [+]
بمعدل : 4.08 يوميا
المخالفات : 0
التحذيرات : 0
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 28
مرهف is on a distinguished road

معلومآت عني
الجنس:
دولتي:
الوظيفة:
سيرتي الذاتيـة:
الحالة الإجتماعية:

 

اتصل بي او راسلني


الـتوآجد
مرهف غير متواجد حالياً

المنتدى : قسم الاخبار وقضايا الساعه
موقع الكنيسة المصرية المضطهدة
Add to Google


بقلم مايكل سعيد
موقع الكنيسة المصرية المضطهدة
التهابات بواسيرية حادة تحدث للجماعة السلفية إذا تم الحديث عن الدولة المدنية الحديثة فيخرجون من جحهورهم بنهيقهم المعتاد ليطالبوا بتطبيق الشريعة الإسلامية على الرغم من أنهم لا يفقهون شيئاً في الدين ولا السياسة و آخر فتواهم لأحد مشايخهم المعاتيه الذي أعلن عن جواز أكل لحم "الجن"! و إذا طرحنا سؤال على هؤلاء المشايخ هل يجوز أكل لحم أنثي البهائم؟ فسيكون ردهم التلقائي لا يجوز لأن الأنثى تحيض! و إذا طرحنا سؤال عن كيفية وضع قواعد المرور حسب الشريعة الإسلامية؟ لا نجد رداً , فكيف يا دعاة الشريعة تستعينون بقوانين الكفار بجانب الشريعة التي تريدون تطبيقها؟ اليس هذا دليلاً على نقصان الشريعة لديكم؟ وكيف ستضعون قوانين الأحوال الشخصية لغير المسلمين؟ إذاً فهناك حواجز تعوق هذا المطالب بالرغم من أن تطبيق الشريعة ليس هدف للسلفيين لكنهم يريدون الظهور في التلفاز و برامج التوك لأنهم يحملون اراءاً مختلفة و متخلفة في نفس الوقت , فيحرمون على أنفسهم لبس البنطال الذي قد يكون صناعة مصرية و يحللون لأنفسهم ركوب السيارات الفارهة المصنوعة بدول الكفّار! يستخدمون الموبايلات والكاميرات الديجيتال وكل صناعة الكفّار وشرط أساسي أن يكون أحدث موديل من السيارة أو الموبايل التي تليق بمكانة الشيخ في المجتمع المسلم في حين أنه لا يستطيع الاستغناء عن الجلباب و هو في القرن الـ21 وحينما تسأله لماذا يقول لك أن الجلباب و اللحية سُنة عن النبي, ولكنه سيصدم بالسؤال الذي يليه فهل المرسيدس التي تركبها سنة؟ هنا يصمت الشيخ ولا يفتح فاه , فلو أنت شخص ملتزم تماماً بسنة النبي فلماذا تخالفها في الكثير من الأمور, لماذا يا فضيلة الشيخ لا تركب الناقة؟ فهل لبس الجلباب القصير سُنة و ركوب الناقة ليس سُنة؟
لو سألنا الشيخ ما موقفك من الحضارة الفرعونية؟ سيقول الحضارة الفرعونية كُفر! و التماثيل و المعابد الفرعونية شرك بالله! وماذا عن السياحة يا مولانا؟ يقول: يجب على السيّاح الالتزام بالزى الإسلامي! لو رفضوا يا مولانا؟ ينبغي أن يعودوا إلى ديارهم حتى لا يتعرضون لعقوبة الجلدّ! وماذا عن الاستثمارات الأجنبية يا فضيلة الشيخ؟ يقول: لا يجوز التعامل مع المستثمرون الأجانب لأنهم يعملون بالربا المحرّم إسلامياً! وماذا عن اتفاقية "كامب ديفيد مع إسرائيل يا مولانا؟ يقول: أن اليهود لا عهد لهم ولازمة ولا يجوز للمسلم احترام تلك الاتفاقيات "فلا تهنو إلى السلم وأنتم الأعلون"! وماذا عن الأقباط يا فضيلة الشيخ؟ يقول: الأقباط أهل ذمة فهم في ذمة المسلم لذا يتوجب عليهم دفع الجزية عن يد وهم صاغرون و ألا يدخلون الجيش و ألا يحدثون كنائسهم ولا صوامعهم ولا يبنون كنائس جديدة وعليهم ضيافة المسلم وعدم المجاهرة بشعائرهم الدينية خارج الكنائس!
ورداً على أكاذيب المشايخ بزعم أن الشريعة الإسلامية تحقق العدل و المساواة للجميع نقول لهم مهلاً:
الشريعة الإسلامية ظالمة للمسيحي " أنصر أخاك ظالم أو مظلوم" فكيف سيتعامل القضاء الإسلامي مع أخيه المسلم ضد المسيحي الكافر؟
الشريعة الإسلامية تشجع على القتل " لا يؤخذ دم مسلماً بكافراً" وهنا لا يعاقب مسلماً قتل مسيحياً , و أيضا المسلم تارك الصلاة يقتل كقول أبن تيميه "ومن ترك الصلاة فقد كفر، وليس من الأعمال شيء تركه كفر إلا الصلاة، من تركها فهو كافر، وقد أحل الله قتله" , أنه صلى الله عليه وسلم قتل العرنيين من غير استتابة ، وأنه أهدر دم ابن خطل ومقيس بن صبابة وابن أبي سرح من غير استتابة ، فقتل منهم اثنان ، وأراد من أصحابه أن يقتلوا الثالث بعد أن جاء تائبا"
الشريعة الإسلامية تظلم المرأة فالمرأة التي تتعطر بعطر تعتبر زانية في الإسلام! و الكثير من الأحكام التي تقلل وتحقّر من شأن المرأة.
الشريعة الإسلامية لا تمنع هدم وحرق الكنائس و أنه حسب الشرع لا يجوز بناء كنيسة هدمت.
الشريعة الإسلامية عنصرية حيث انها لا تعاقب المسلم الذي يعتدي غير المسلم و أن نصوص العدل في القرآن تخص المسلم للمسلم فقط.
الشريعة الإسلامية تنتهك حقوق الأطفال حيث أنها تسمح بزواج الأطفال.
والكثير من الأمور التي تجعل من الشريعة الإسلامية أداة ظلم وقهر و إرهاب و أن تطبيق شريعة مثل هذه جريمة يعاقب عليها القانون الدولي لما بها من ظلم وطغيان وعنصرية.
كل من يطالب بالقانون المدني ليس من "دعاة العري" كما يزعم شيوخ الضلال بل من دعاة الكرامة و الحرية والديمقراطية التي يحرّمها الإسلام , لذا فعلى الجميع أن يقف حائلاً ضد كل من تسوغ نفسه لفرض سيطرته على الحكم بحجة علو وسمو الدين وهو لا يقل عن أي ديكتاتور طاغي ظالم , فالدولة العثمانية و الدولة العباسية و الدولة الأموية و الدولة الفاطية كم كانوا في غاية الفساد برغم تطبيقهم للشريعة؟ واليوم نرى طالبان و إيران و أفغانستان وكل دول الشريعة نجدها منبع الإرهاب و التطرف و إباحة دماء البشر بأسم الدين! فهل لا نتعلم من التاريخ؟





 

 

شارك برايك من خلال الفيس بوك

 

 

  

. . مواضيع جديدة لم تشاهدها ولم ترد عليها.. نرجوا مشاركتك فيها. لمشاهدتها اضغط هنا

للرجوع للصفحة الرئيسية


مواضيع ذات صلة بالكاتب
من مواضيعي 0 الوجودية
0 القديس مار مارون حياتهُ وأثره الروحي .
0 لا تخف! آمن فقط
0 صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون
0 مصر ـ المجمع المقدس يجتمع الخميس لتنقية لائحة 57 ]
0 بسبب فيلم عن "آل سعود".. المخرج نجدت أنزور يتعرض لتهديدات بـ "مقاضاته"
0 كتاب رائع : البحث عن السلام
0 عاجل متابعه اعتداء مسلح على اقباط بنجع حمادى الآن
توقيع » مرهف

بارك حياتنا يا الله بحسب مشيئتك
بارك اسرنا بارك لاعنينا بارك يسيئ الينا بارك جميع محبي بيتك
لان كل شيئ بإرادتك لا بإرادة الانسان






 

عرض البوم صور مرهف   رد مع اقتباس
 
     
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهجوم على الكنيسة!!! جورج مكارى المكارى قسم وقضايا الاقباط ومسيحى الشرق والمتنصرون 2 10-25-2010 12:07 AM
غبطة الانبا انطونيوس نجيب لا يوجد طلاق في الكنيسة الكاثوليكية ولا لعلة الزنا Febronia قسم الاخبار الدينيه 0 07-18-2010 02:06 AM
الرئيس مبارك والبابا شنودة يفتتحان الكنيسة المعلقة بمصر القديمة الشهر القادم Febronia قسم الاخبار الدينيه 0 06-03-2010 02:37 PM
القديسة مريم المصرية السائحة Febronia سيره القديسين والشهداء من اجل اسم المسيح 1 05-29-2010 09:34 PM
الأنبا بيشوى الرجل الثانى فى الكنيسة لـ«المصرى اليوم»: من يردد أن مصر محتلة من العرب «مخطئ» Febronia قسم الاخبار الدينيه 2 07-25-2009 09:03 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:23 AM.


موقع ومنتدى الحوار المتمدن
الحقوق محفوظه لموقع ومنتدى الحوار المتمدن
اختصار الروابط